Custom Search

صحاب البيت

الثلاثاء، 9 مارس 2010

لا تنتقد خجلى الشديد

لا تنتقد خجلي الشديد فانني بسيطة جدا وانت خبير.....
يا سيد الكلمات هب لي فرصة حتى يذاكر درسه العصفور..
خذني بكل بساطتي وطفولتي انا لم ازل اخطو وانت قدير.
من اين تأتي بالفصاحة كلهاوانا يتوه على فمي التعبير
انا في الهوى لا حول لي او قوة ان المحب بطبعه مكسوور
يا هادئ الاعصاب انك ثابت وانا على ذاتي ادور ادور...
الارض تحتي دائما محروقة والارض تحت مخمل وحرير.......
فرق كبير بيننا يا سيدي فأنا محافظة وانت جسور......
وانا مقيدة وانت تطير وانامجهولة جدا وانت شهير.....
خذني بكل بساطتي وطفولتي انا لم ازل اخطو وانت قدير.....



هناك 3 تعليقات:

  1. خذني بكل بساطتي وطفولتي انا لم ازل اخطو وانت قدير.....
    من اجمل المقاطع في سيمفونيتك الرائعة الكلمات قوية الاحساس fصراحة مع انها قصيرة وليتها طالت فأنها بوعة عذبة الالوان
    انت ومدونة فينوس حقيقي نموذج جميل جدا للادب النسائي الجميل الراقي تحية لكما ولروائعكما
    وانا عارف ان الملف بصيغة pdf بس جايز عايز البرنامج عندي تحديث

    ردحذف
  2. اقصد لوحة عذبة الالوان

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    اشكرك جدا على كلماتك الراقيه

    وسعيده جدا ان الاغنيه وكلماتها نالت اعجاب حضرتك

    نورت المدونه

    اختك جميله المصرى

    ردحذف