Custom Search

صحاب البيت

الاثنين، 14 ديسمبر، 2009

خاطره .. فى الشتاء






فى الشتاء أتذكرتك وتقتحم صورتك مخيلتى ..اتذكرك ياحبيبى مع قطرات الأمطار ومع النسمات البارده فى يوم مشمس .. أتذكرك ياحبيبى عزراً وهل قلت اتذكرك؟.  فأنا لم أنساك حتى أتذكرك .. فأنتَ تملئ كل كيانى وأفكارى بذكراك .. فأبات لا أعرف ماذا أقول لقلبى حين يسأل عنك .. ماذا أقول لعينى حين تفتد صورتك ؟؟ وتبحث عنك فى الطرقات وفى كل مكان كان يوجد به ذكره لنا .

فى الشتاء ياحبيبى أفتقدك وأنتظرك وأتسائل ترى ماذا تفعل؟. وأين أنتَ الأن ؟. لماذا أعيش وحدى فى الذكرى فتأسرنى لديها ويمحونى ذكراها .. ماذا أقول لدموعى حين تذرف لكَ ومنكَ .. أخبرنى ياحبيبى بأنكَ قد نسيتنى لعلنى أنساك وأعيش حياتى .. أخبرنى بأن لحياتك أصبح لها حياه حتى أعيش أنا حياتى وأفقد الأمل من لقياك .. أقتلنى لعلنى أحى بدونك .. أألمنى لعلى ألمى يبعدنى عنك ويغضبنى حقاً منكَ .. أو لتريحنى من كل هذا وتأخذنى منى وتعود بى  إليكَ ..

فى الشتاء ياحبيبى يؤلمنى قلبى حين يأن بأسمك فيجبر شفتاى أن تنطق به .. أقتلنى أن كانت حياتى بدونك هى الموت فأقتلنى لعلنى أموت سعيده بين يديك فأنتَ أخر ما ستراه عيناى ترى وهل يوجد موت أجمل من هذا الموت؟. فقط أقتلنى وضمنى إليكِ وأتركنى أموت بين يديك .

فى الشتاء


خاطره
بقلم
جميله المصرى

شتاء عام 2009/12/14

هناك تعليقان (2):

  1. وهل لمن مات فداء للحبيب ان يندم ؟؟؟؟؟
    انا حاسس ان كلامك ده عتاب
    العتاب لحبيب الواحد مستنيه بقاله سنين او عمر بحاله
    كانه تايه عنه من يوم مااتولد وعمال يدور عليه
    فين ناس محظوظين وبيلاقه وفيه ناس بتعيش وتموت ومش بتلاقيه
    المهم ان الموت لحظه والحياه لحظه وماينهما قد يضيع بلحظه

    ali

    ردحذف
  2. صحيح يا على كلامك مظبوط جدااااا

    بس مقوله حلوه اووى الى انت كتبتها ان الحياه لحظه والموت لحظه ومابينهما قد يضيع فى لحظه

    عندك حق فى ناس بتعيش تدور عللى شئ معين وبتموت وهى لسه محصلتش على الشئ ده ولا وجدته ساعات اقول ان مافيش حاجه اسمها حب وان الجمله دى احنا اخترعنها

    لمن مات فداء للحب معتقدش انه ممكن يندم ده لو كان حبه حقيقى

    تسلم ايدك ياعلى منورنى والله

    اختك جميله المصرى

    ردحذف